يقوم العاملون في هذه المهنة بتطوير وتنفيذ وتقييم استراتيجية المعلومات والاتصالات التي تؤدي إلى خلق علاقات جيدة مع شركات ومنظمات أخرى. ويقوم العاملون في هذه المهنة بالمهام الآتية: • تخطيط وتنظيم حملات الدعاية واستراتيجية الاتصالات. • تقديم المشورة بشأن الآثار المترتبة على إعداد برامج وسياسات المديرين التنفيذين للعلاقات العامة وشئون السياحة • تحليل نتائج بحوث الرأي العام والحملات الترويجية للعلاقات العامة. • تنظيم المناسبات الخاصة والندوات والترفيه والمسابقات والحفلات الاجتماعية وترتيب مقابلات مع وسائل الإعلام. • اختيار وتقييم ومراجعة المواد المقدمة من قبل كتاب الدعاية والمصورين والرسامين لخلق دعاية مناسبة.
يقوم العاملون في هذه المهنة بتطوير وتنفيذ وتقييم استراتيجية المعلومات والاتصالات التي تؤدي إلى خلق علاقات جيدة مع شركات ومنظمات أخرى. ويقوم العاملون في هذه المهنة بالمهام الآتية: • تخطيط وتنظيم حملات الدعاية واستراتيجية الاتصالات. • تقديم المشورة بشأن الآثار المترتبة على إعداد برامج وسياسات المديرين التنفيذين للعلاقات العامة وشئون السياحة • تحليل نتائج بحوث الرأي العام والحملات الترويجية للعلاقات العامة. • تنظيم المناسبات الخاصة والندوات والترفيه والمسابقات والحفلات الاجتماعية وترتيب مقابلات مع وسائل الإعلام. • اختيار وتقييم ومراجعة المواد المقدمة من قبل كتاب الدعاية والمصورين والرسامين لخلق دعاية مناسبة.